الموقع خاضع لضريبة القيمة المضافة 5%

شركة الزهراني التجارية

مقدمة

شركة الزهراني التجارية تترأس الشركات التابعة لشركة حسن مسفر الزهراني وشركاه، لتصبح رمزاً للجودة والاستمرارية ﻓﻲ الأعمالالتجارية التي تقدمها لعملائها ﻓﻲ السوق السعودي المتشعب والمترامي الأطراف ويمكن القول بأن هذه الشركة أوجدت صيغة جديدة منالعلاقات التجارية لم تكن معروفة ﻓﻲ السابق ﻓﻲ هذا النشاط التجاري إن مجموع المواد والأصناف التي تشمل المواد المنزلية وأدوات المطبخوالمستلزمات المنزلية والكهربائية وغير الكهربائية التي تقدمها الشركة لعملائها ﻓﻲ السوق السعودي، يتجاوز عددها سبعة الآلاف صنفبمقاسات وألوان مختلفة لتغطي احتياجات المواطنين والمقيمين ﻓﻲ كل المناسبات والأوقات .
يتزامن ذالك مع توفير خدمة إيصال الطلبات التجارية للعملاء، وخدمات ما بعد البيع،والصيانة ومساعدة العملاء التجاريين ﻓﻲ أساليب العرضومهارات البيع ولتحقيق كل ذلك، عملت الشركة ﻋﻠﻰ القيام بخطوات واسعة لتنمية قدراتها بشكل يجعلها متميزة عن غيرها، فأدخلت الحاسبالآلي والبرامج الحديثة (اوركال ﻓﻲ جميع فروعها الإقليمية المتواجدة ﻓﻲ المملكة،وزادت من طاقتها البشرية المؤهلة والمدربة .

تأخذ الشركة دائماً بعين الاعتبار الجودة، والسعر المناسب وخدمة ما بعد البيع كل ذلك لتحقيق المعادلة التجارية بتوفير المادة المناسبة ﻓﻲ الوقتالمناسب وبالسعر المناسب،لإرضاء العملاء الكرام .

 

 

رسالتنا
رؤيتنا

الالتزام والمصداقية في تقديم مستوى عال من خدمات البيع والوصول إلي احتياجات وتوقعات العملاء طبقا لمعايير الجودة وبأسعار منافسة لكسب ثقة ورضاء العملاء وتوفير بيئة عمل مثالية لمنسوبينا لتحقيق التطور والانجاز المتميز .

نهدف إلى أن نصبح الشركة الرائدة والخيار الأول للعملاء في السوق المحلي والإقليمي بتوفير كافة المستلزمات المنزلية والكهربائية ذات الجودة العالية .